gagner de l'argent
MatrixMails - Get paid

السبت، 7 يناير 2012

اسباب تجعل المرأة تكره المعاشرة الزوجية


نا هكتبلكم النهارده اسباب بتجعل الزوجة تكرة المعاشرة والجماع وياريت الموضوع يعجبكم ودا مش كلامى ده كلام علمى


السبب الاول

الامراض النفسية كالقلق والاكتئاب وايضا الاكتئاب مابعد الحمل والولادة كل هذة تجعل المرأة تكره العالم كله والدنيا


السبب الثاني

فترة التوحم وهي بدايات الحمل في شهورة الاولى قد تاتي المرأة وكثير ملل يحدث في المتزوجات حديثا وفي الطفل الاول ان تاتيها فترة الوحم وتتوحم بزوجها فتركة او تتوحم بالمعاشرة فتكرهها ويفسرها الرجال انها عصيان وكره لهم وحصلت حالات طلاق كثيرة وكان الحل عند الطبيب الذي يبشره بان زوجته حامل وانها تعاني من فترة الوحم .


السبب الثالث

المشاكل الصحية في الجهاز الانثوي كالالتهابات والالام التي تعاني منها الزوجة اثناء الجماع والرجل يفكر انها بسبب المعاشرة وهي الالام مبرحة جدا فلابد ان يبادر الازواج بعلاج زوجاتهن خوفا من العدوى وايضا على مدى الايام تكره الزوجة المعاشرة وتكون حالة نفسية.


السبب الرابع

طريقة الزوج تعاملة مع زوجته بطريقة الانزال والافراغ وكانها اناء للتفريغ يهمه نفسه فقط يجعلها فقط للمتعة من طرف واحد ويتجاهلها !


السبب الخامس

مشكلة الزوجة من اول ايام ليلة الدخلة تجدها لديها عقدة خوف من المعاشرة الزوجية وخوفها من الالامها وانها قد تموت بسببها فقد تزول الخوف والرهاب من ليلة الدخلة واول معاشرة وقد تتضخم وتبقى مشكلة؛ تجد الزوجة تتهرب من المعاشرة وتتعذر بالكثير من الاعذار التي قد تشكك الزوج فيها .


السبب السادس

بعض المشاكل الهرمونية واعتلال الغدد عند بعض النساء قد يجعلها تتاثر من قبولها للجماع ونسمع عن المرأة المسترجلة والمرأة التي تعاني من البرود الجنسي وهذه مشاكل هرمونية بحتة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Design by Wordpress Templates | Bloggerized by Free Blogger Templates | Web Hosting Comparisons تعريب : ق,ب,م